الفن - بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 
    الفن  
في يوم ميلادها.. ننشر كواليس دخول سميرة أحمد عالم الفن
الأربعاء 15-11-2017 12:09:03 مساء
تحتفل اليوم الفنانة الكبيرة سميرة أحمد بعيد ميلادها، فهى من مواليد 15 نوفمبر عام 1935.
الجمعة.. نداء شرارة ضيفة طرب مع مروان خوري
الأربعاء 15-11-2017 11:46:25 صباحاً
يستضيف المطرب اللبناني مروان خوري في برنامجه الجديد "طرب مع مروان خوري" يوم الجمعة المقبلة نجمة برنامج ذا فويس نداء شرارة
شيرين رضا تنشر برمو كليب «موسم صيد الغزلان»
الأربعاء 15-11-2017 11:43:07 صباحاً
نشرت الفنانة شيرين رضا، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، البرومو الدعائي لكليب أغنية «موسم صيد الغزلان»، للمطرب هاني الدقّاق عضو في فرقة مسار إجباري.
اليوم.. «سنووايت» و«صحصح لما ينجح» أبرز عروض الأطفال
الأربعاء 15-11-2017 11:37:43 صباحاً
يقدم اليوم عرضين للأطفال على مسارح الدولة، وهما "سنووايت" على خشبة مسرح متروبول بالعتبة، "صحيح لما ينجح" على مسرح القاهرة للعرائس.
قواعد «العشق 40» تواصل نجاحها على مسرح السلام
الأربعاء 15-11-2017 11:28:34 صباحاً
يواصل أبطال العرض المسرحي "قواعد العشق 40" نجاحهم، حيث يستمر العرض على خشبة مسرح السلام بشارع القصر العيني، في تمام الثامنة مساء لمدة ساعتين.
بالصورة.. طارق صبري يشكر طلاب جامعة حلوان لهذا السبب
الأربعاء 15-11-2017 11:09:04 صباحاً
أعرب الفنان طارق صبري عن سعادته وذلك لحسن استقبال طلاب جامعة حلوان له، وذلك اثناء تواجده أمس ضيفًا ضمن ندوة نُظمت من قبل إتحاد الطلبة بكلية الآداب في جامعة حلوان، للحديث عن دور الفن في المجتمع.
شاهد.. إيمي سالم في حفل عيد ميلاد خالد سليم
الأربعاء 15-11-2017 10:40:52 صباحاً
نشرت الفنانة إيمي سالم، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور الشهير «إنستجرام»، صورة اثناء تواجدها في عيد ميلاد المطرب خالد سليم.
شاهد.. عمرو سعد يهنئ فريق «عائلة الحاج نعمان»
الأربعاء 15-11-2017 10:34:05 صباحاً
هنأ الفنان عمروسعد، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، فريق عمل مسلسل «عائلة الحاج نعمان»، بعد عرض أولى حلقاته على شاشات التلفزيون أمس الثلاثاء.
شاهد.. عمرو سعد في كواليس فيلم «كارما»
الأربعاء 15-11-2017 10:13:20 صباحاً
نشر الفنان عمرو سعد صباح اليوم، فيديو من كواليس تصوير فيلمه الجديد، والذي يحمل عنوان «كارما»، ولك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».
مينا عطا يروج لحفله بالجزائر
الأربعاء 15-11-2017 10:08:34 صباحاً
روج مطرب ستار أكاديمي مينا عطا، عبر حسابه الشخصي بموقع الصور الأشهر «إنستجرام»، عن حفله القادم في دولة الجزائر، وذلك يوم غد الخميس الموافق 16 نوفمبر.
بالصورة.. أحمد جمال ينعي والد جنات
الأربعاء 15-11-2017 9:59:07 صباحاً
نعى المطرب أحمد جمال المطربة جنات في وفاة والدها، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع الصور الشهير «إنستجرام».
شريف منير: شيرين فنانة وطنية وما حدث ذلة لسان غير مقصودة
الثلاثاء 14-11-2017 9:59:51 مساء
قال الفنان شريف منير أن الإساءة التي صدرت من شيرين هي عن غير قصد، لأنها أحيانا لا تشعر بما تقوله فهذه ذلة لسان غير مقصودة.
الفنانة شيرين تصدر بيان بشأن إسائتها لمصر وتعلق: أنا آسفة
الثلاثاء 14-11-2017 9:49:36 مساء
تقدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب بالاعتذار عن إساءتها التي خرجت بدون قصد على حد تعبيرها لمصر، ونيل مصر.
حلمى بكر: شيرين ذبحت نفسها بيدها ويجب وجود قانون طوارئ يوقف هؤلاء
الثلاثاء 14-11-2017 9:29:16 مساء
قال الموسيقار حلمى بكر، إن الفنانة شيرين ذبحت نفسها بيدها عندما أساءت لمصر.
هاني شاكر: «قلبي وجعني» لإساءة شيرين لمصر وهي موقوفة لحين التحقيق معها
الثلاثاء 14-11-2017 9:19:20 مساء
قال الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، إنه تم وقف الفنانة شيرين، لحين انتهاء التحقيق معها، والشئون القانونية ستضع العقوبة المناسبة بعد التحقيق.
هاني مهني لـ«شيرين»: «لو مش خايفة على نفسك خافى على مصر»
الثلاثاء 14-11-2017 8:04:41 مساء
قال الموسيقار هاني مهني، بعد ثورة 25 يناير زاد التطاول على مصر بكثرة، وإن أي فنان يجب أن يمتلك إدارة لسلوكه ولنفسه.
نادية مصطفى: شيرين خرجت عن كل الحدود بعد تطاولها على نهر النيل بمصر
الثلاثاء 14-11-2017 7:59:19 مساء
قالت المطربة نادية مصطفى عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، إن المطربة شيرين عبد الوهاب أخطأت أكثر من مرة، والكثير من الجمهور يشعرون بحالة استياء من أخطائها.
مستشار الموسيقيين: لا يوجد دليل أن شيرين كانت تحت تأثير المخدرات عندما تطاولت على النيل
الثلاثاء 14-11-2017 7:50:43 مساء
قال خالد عيسى المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، إن النقابة لم تتقاعس على اتخاذ أي إجراءات على من يتطاول على مصر، أو أي خطأ يصدر.
حورية فرغلي: انتظروا فيلم طلق صناعي في عرضه الأول
الثلاثاء 14-11-2017 4:52:00 مساء
نشرت الفنانة حورية فرغلي، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»، البوستر الدعائي لفيلمها الجديد، والذي يحمل عنوان «طلق صناعي».
بالصور.. «يخلق من الشبه أربعين» مقولة جسدها نجوم الفن على أرض الواقع
الثلاثاء 14-11-2017 3:32:47 مساء
تتعاقب الأجيال بين نجوم الفن، ويظل تشابه الملامح، عاملًا مشتركًا جمع الكثير من الفنانين الشباب بغيرهم من النجوم الكبار، وكما يقول المثل الشعبي الدارج "يخلق من الشبه أربعين".




   

  فيديوهات العاصمة  

ads
ads