المرأة - بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 
"الصحة" تطالب بضبط وتحريز أدوية غير مطابقة للمواصفات
الأربعاء 13-05-2015 6:14:57 مساء
أصدرت الإدارة المركزية للشؤون الصيدلية منشورات دورية جديدة، طالبت فيهما بضبط وتحريز ما يوجد بالسوق المحلية والوحدات الحكومية من بعض المستحضرات الطبية.
60 مليون جنيه لعلاج مرضى "التصلب المتناثر" على نفقة الدولة
الأربعاء 13-05-2015 5:19:22 مساء
قال وزير الصحة د.عادل عدوي، إنه تم تشكيل لجنة من أساتذة المخ والأعصاب، لتوفير علاج مجاني لمرضى "التصلب العصبي المتناثر".
وزير الصحة: لايوجد تسعير جديد للأدوية وخاصة المزمنة
الأربعاء 13-05-2015 10:06:04 صباحاً
نفى وزير الصحة د.عادل عدوي وجود قرار جديد لتسعير الأدوية ، مؤكدا أن تسعير أي دواء يتم بما يتناسب مع قدرة الدولة والمريض المصري.
عدوي: 5 شركات تستجيب لدعوة الرئيس بتوفير مليون جرعة سوفالدي
الأربعاء 13-05-2015 9:52:45 صباحاً
قال وزير الصحة د.عادل عدوي إن خمس شركات وطنية منتجة للمثيل المصري لعقار سوڤالدي بنفس المادة الفعالة "سوڤسبوڤير" استجابت لدعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي بتوفير مليون جرعة لعلاج ڤيرس سي سنويا بأسعار مخفضة.
خلايا جذعية جديدة قد تستخدم في إنتاج الأعضاء البشرية
الأربعاء 13-05-2015 5:40:08 صباحاً
اكتشف العلماء نوعًا جديداً من الخلايا الجذعية يمكن أن يستخدم يوما ما لتوليد خلايا وأنسجة لأي عضو من أعضاء الجسم البشري، وهو تطور قد يخدم صحة ملايين البشر.
قناع الزبادي لتنعيم الشعر الجاف
الأربعاء 13-05-2015 3:38:21 صباحاً
الزبادي من المواد الطبيعية الغنية بمضادات الأكسدة والفيتامينات الطبيعية والكالسيوم والبروتين مما يجعله معالجا طبيعيا فعالا للشعر المجهد والتالف. يتميز الزبادي أيضا باحتوائه على دهون طبيعية تساعد على تنعيم الشعر تهدئة التهابات فروة الرأس وعلاج القشرة. إليك فيما يلي طريقة عمل خلطة الزبادي لتنعيم الشعر بالمنزل.
سبع إرشادات للأكل الصحي
الأربعاء 13-05-2015 3:21:12 صباحاً
كل ما نسمع عنه هذه الأيام يكون محوره الغذاء الصحي. وأنت أيتها الأم وربّة المنزل، مفتاح التغذية والصحة لعائلتك وذلك من خلال الأطعمة والأطباق التي تقدمينها لهم بكل حبّ.
جراحة استئصال الغضروف بالليزر بفتحة لا تتعدى ملليمتر
الثلاثاء 12-05-2015 10:00:05 مساء
أكد أستاذ جراحة المخ والأعصاب بكلية طب القصر العيني رئيس الجمعية المصرية لجراحي الأعصاب د.مصطفى قطب أن الجراح المصري سريع التعلم ويكتسب المهارات الطبية بسرعة وسهولة فائقة.
"تشريعات الصيادلة" توصي بحل صندوق معاشات وإعانات "المهن الطبية"
الثلاثاء 12-05-2015 2:34:40 مساء
أوصت لجنة التشريعات برئاسة د.حسام حريره في اجتماعها الأخير، بضرورة إلزام مجلس اتحاد نقابات المهن الطبية الذي يضم نقابات "الصيادلة والأطباء البشريين والأسنان والبيطريين "بحل صندوق المعاشات والإعانات.
غدا بدء المؤتمر العالمي الرابع لزرع النخاع بـ"عين شمس"
الثلاثاء 12-05-2015 1:36:14 مساء
ينظم قسم أمراض الدم بكلية الطب جامعة عين شمس مؤتمره الدولي الرابع تحت عنوان "نحو مستقبل أفضل لأمراض الدم وزرع النخاع"، وذلك ابتداء من الغد ولمدة يومين متواصلين وذلك بأحد الفنادق الكبرى
بروتوكول تعاون بين الصحة و "أسيك" المنيا لتنظيم قوافل طبية
الثلاثاء 12-05-2015 10:40:23 صباحاً
وقعت وزارة الصحة بروتوكول تعاون مع شركة أسيك المنيا للأسمنت، لتنظيم 12 قافلة طبية متنقلة بمحافظة المنيا.
"الشباب الإفريقي" يشارك في حفل تدشين "نادي المرأة الإفريقية"
الاثنين 11-05-2015 11:14:27 مساء
شارك مكتب الشباب الافريقي بوزارة الشباب والرياضة في حفل تدشين "نادي المرأة الافريقية" (African Woman Club) بدعوة من الجمعية الافريقية بالقاهرة اليوم الاثنين بمقر الجمعية بالزمالك.
تكريم مصابي هيئة الإسعاف في المركز المصري مكافحة الإرهاب
الاثنين 11-05-2015 5:22:49 مساء
كرم المركز المصري لمكافحة الإرهاب نماذج مشرفة من أسر الشهداء والمسعفين والسائقين بهيئة الإسعاف المصرية والذين أصيبوا جراء استهداف سيارات الإسعاف بالرصاص الحي أو القنابل أثناء عملهم بداية من أحداث الثورة وحتى الآن.
عدوي: بروتوكول تعاون مع التعليم العالي ومصر الخير لتحسين الخدمة الصحية
الاثنين 11-05-2015 11:59:05 صباحاً
قال وزير الصحة د. عادل عدوي، اليوم الاثنين، إنه تم توقيع بروتوكول تفاهم بين وزارة الصحة وجامعة القاهرة ومؤسسة مصر الخير لإنشاء دبلوم فني تخصصي للتمريض.
أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن تطلق مبادرتين للتوعية بخطر سرطان الثدي
الأحد 10-05-2015 11:50:52 مساء
نظمت سحر صدقي أمينة المرأة بحزب مستقبل وطن، لقاء جمع بينها وبين عدد من أمينات المرأة بالمحافظات, يأتي هذا الإجتماع في إطار تطوير ومناقشة المشكلات التى تواجه الأمناء بالمحافظات , ونوعًا من أنواع التواصل المباشر الذي يساعد على أيجاد حلول عن طريق المشاركة.
مستشفى 57357 تنفى شائعة الغاء اسم ابو تريكة من تبرعه لها
الأحد 10-05-2015 11:15:46 مساء
نفت مؤسسة مستشفى سرطان الأطفال 57357 ما تداوله البعض على مواقع التواصل الإجتماعى من أنها قامت بإلغاء اسم الكابتن محمد أبو تريكة من غرفة تبرع بها كصدقة جارية.. مؤكدة أنها مؤسسة وطنية مصرية تؤدي دورها ورسالتها تجاه وطنها.
وزير الصحة: وفاة 22 رضيعًا من بين 1000 مولود
الأحد 10-05-2015 1:56:42 مساء
أعلن وزير الصحة د.عادل عدوي ، نتائج المسح السكاني الصحي العاشر لمصر 2014 ، الذي شرعت مصر في تنفيذه منذ عام 1988 تحت إشراف وزارة الصحة وبمشاركة العديد من المنظمات العالمية.
أعراض "اضطرابات النوم": توقف التنفس و"الشخير" والأرق
الأحد 03-05-2015 7:01:55 مساء
النوم عالم له أسراره وأنواعه وأمراضه، فالنوم على الظهر يختلف عن النوم على الجانب الأيسر أو الأيمن، وإذا كان المثل الشعبى يقول «نام على الجنب اللى يريحك» فإن الأهم هو أن يأتى النوم مريحاً هادئاً بعيداً عن الأرق والأحلام المفزعة.
غسل اليدين والموسيقى يساعدان على علاج التوتر
الأحد 03-05-2015 5:59:02 مساء
كشفت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية عن بعض الأساليب التي يمكن اتباعها للتخلص من التوتر والقلق الذي يواجهه معظم الناس بشكل يومي، خاصة أثناء ساعات العمل.
الشيشة تسبب انتفاخ الرئتين والسجائر تؤدى إلى سرطان الرئة
الأحد 03-05-2015 4:09:24 مساء
من الظواهر السيئة التى بدأت فى الانتشار بشكل ملحوظ فى الآونة الاخيرة "تدخين الشيشة" بدلا من السجائر، وهناك العديد من السيدات اللاتى يلجئن لتدخين الشيشة كموضة.. لكن ما هى أضرار وآثار تدخين الشيشة السلبية على الرئتين؟
  • اخر الاخبار
  • الأكثر قراءة




   

  فيديوهات العاصمة  

ads