لايت العاصمة - بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 
«زيت قرع العسل» غني بالفيتامينات المحاربة لمشكلات الشعر والجلد
الأحد 22-10-2017 4:15:06 مساء
قرع العسل من النباتات المشهورة في دول العالم العربي، كما أنه يشبه البطيخ في شكله، وتعتبر ثماره هي الجزء المستعمل وتحتوي ثماره على بذور لها فوائد عديدة.
علامات تظهر لك أن مديرك يلعب معك «القط والفأر»
الأحد 22-10-2017 2:33:16 مساء
العمل مكان مليء بالتغيرات والأوضاع غير المنتظمة، وبالطبع تحدث خلافات بين المديرين والموظفين في طريقة العمل وتقديم الاقتراحات
فيديوجراف.. علامات تنذر بإصابتك بالأنيميا
الأحد 22-10-2017 12:43:20 مساء
فقر الدم هو حالة تحدث بسبب انخفاض تركيز الهيموجلوبين عن المستوى الطبيعة، ونتيجة لذلك تعاني الأجهزة من عدم الحصول على ما يكفي من الأوكسجين.
كل يوم الصبح.. «اتمشى لدقايق»
الأحد 22-10-2017 11:50:20 صباحاً
عضلات الإنسان تكون مشدودة عند الاستيقاظ مباشرة، مما تحتاج إلى الحركة لفترة صباحًا، لكي تستطيع استعادة نشاطك والقيام بمهامك.
مستخدمو «تويتر» يدشنون هاشتاج «إفريقيا يا أهلي»
الأحد 22-10-2017 10:40:35 صباحاً
دشن مستخدمو موقع التدوينات القصيرة «تويتر» هاشتاج «إفريقيا يا أهلي» ، وذلك لإقامة مباراة كرة القدم بين النادى الأهلى وضيفه النجم الساحلى، على ملعب برج العرب، اليوم الأحد.
شاهد.. جلسات منازل ذات عصرية خلابة
السبت 21-10-2017 4:08:08 مساء
من منا لا يحلم بمنزل خاص بإطلالة جذابة وممتعة، ويكون ذلك من خلال لمسات إبداعية في الديكور وقطع الأثاث.
6 نصائح تحميك من الإصابة بـ«القدم السكري»
السبت 21-10-2017 3:54:23 مساء
القدم السكري؛ أحد المضاعفات التي قد تصيب مرضي السكري، والتي يؤدي إهمالها إلى العديد من المشكلات الصحية، قد تصل إلى بتر القدم – لا قدر الله.
شاهد.. المكتبات الخشبية لهواة الديكورات الكلاسيكية
السبت 21-10-2017 2:46:20 مساء
لهواة القراءة ومحبي الديكورات الكلاسيكية، بالتأكيد ستخطف أنظارهم المكتبات الخشبية ذات الطابع الكلاسيكي.
مغردون تويتر: «كلنا شهداء تحت الطلب»
السبت 21-10-2017 2:40:03 مساء
دشن مستخدمو موقع التويتات القصير "تويتر" هاشتاج " فداء تراب مصر"، تعبيرا عن شعورهم اتجاه الضحايا الأبطال من رجال الشرطة الذين فقدوا في اشباكات الواحات بمنطقة الجيزة.
شاهد.. أفكار مبتكرة من منزلك لتنظيم الأغراض التي تسبب الفوضى
السبت 21-10-2017 1:26:03 مساء
تعاني النساء من تنظيم بعض الأشياء التي تبدو صغيرة في كثير من الأحيان، لكنها تسبب الكثير من الفوضى سواء داخل المنزل أو في حقيبتها الخاصة.
خل التفاح والزبادي.. علاجات طبيعية للتخلص من فطريات الفم
السبت 21-10-2017 11:17:56 صباحاً
يعاني بعض الأشخاص عادة من مرض فطريات الفم وهى عبارة عن كائنات حية صغير.
الصين وفرنسا تطلقان أول قمر صناعي مشترك خلال ٢٠١٨
السبت 21-10-2017 8:03:32 صباحاً
أعلنت إدارة الفضاء الوطنية الصينية، أنه سيتم إطلاق أول قمر صناعي يتم تطويره بشكل مشترك بين الوكالتين الفضائيتين الصينية والفرنسية، من الصين في النصف الثاني من عام 2018.
3 حيل بسيطة لإيقاظ طفلك صباحاً بدون معاناة
الجمعة 20-10-2017 4:16:04 مساء
إيقاظ الأطفال صباحاً للذهاب للمدرسة من الأمور المزعجة التي تواجه الكثير من الأمهات، وخاصة إذا كان الطفل عنيداً.
«العرعر» يخلصك من الطاقة السلبية ويطرد السموم
الجمعة 20-10-2017 4:13:24 مساء
منذ القدم اُستخدمت العديد من الزيوت لعلاج الأمراض المختلفة، حتى أن المصريين القدماء
بعيداً عن الروتين.. شاهد إعلانات مختلفة بنظرة إبداعية
الجمعة 20-10-2017 3:02:26 مساء
يعتمد نجاح المنتجات أو أي نشاط من الدرجة الأولى على نوع الحملات الإعلانية والترويج للمنتج، فتختلف الحملات من مرئية إلى مسموعة أو مقروءة.
شاهد.. نساء في مناصب رئاسية.. والنضال طريقهن
الجمعة 20-10-2017 2:57:37 مساء
سعت النساء منذ القدم على تولي مناصب مثل الرجال في كل المهن الموجودة بكل عصر، حتى أن البعض منهن تصارع حتى الآن لتمييز دولتهن بينهن وبين الرجال.
دراسة: الألوان الأساسية في العين «البني والأحمر»
الجمعة 20-10-2017 2:22:30 مساء
يوجد بالعين الكثير من الألوان ورغم ذلك توجد صبغتان أساسيتان فقط في العين "البني والأحمر".
دراسة: لقاح البروتين يقلل الشهية ويمنع ترسب الدهون في الجسم
الجمعة 20-10-2017 2:08:45 مساء
أثبتت بعض الدراسات الأمريكية الحديثة أن العنصر الأساسي للدواء هو البروتين "جي دي إف15" ، فهو يعمل على تنظيم وزن جسم الثديات.
مستخدمو «تويتر» يشاركون بتويتات عن الأمثال
الجمعة 20-10-2017 12:52:22 مساء
دشن مستخدمو موقع التدوينات القصيرة «تويتر» هاشتاج «زي ما المثل بيقول» وقد شاركوا بالمثل المفضل لديهم، والذي يتبعونه في حياتهم.
للسواك قدرة على مكافحة الجراثيم.. تعرف على فوائده الصحية للأسنان
الجمعة 20-10-2017 11:56:24 صباحاً
يحتوي السواك على فوائد طبية وعلاجية عديدة، يستخرج من شجرة الأراك تتواجد في الصحراء وذات جذور طويلة تمتد تحت الأرض.




   

  فيديوهات العاصمة  

ads
ads